إعلان

إعلان
  • الجمعة، 27 يناير 2017

    فيلم هجوم العمالقة الجزء الأول اون لاين مترجم للعربي

    فيلم هجوم العمالقة الجزء الأول اون لاين مترجم للعربي

    Attack on Titan Part 1 Online





    معلومات التحميل :

    الإنمي : فيلم هجوم العمالقة الجزء الأول Shingeki no Kyojin Movie 1 Guren no Yumiya اون لاين
    الترجمة : مترجم عربي 
    الفئة العمرية : 17 سنة فما فوق
    الإسم بالياباني : 進撃の巨人
    الإسم بالانجليزي :Attack On Titan
    الإسم بالعربي : هجوم العمالقة

    معلومات مكتوبة :
    قصة الأنمي :
    هجوم العمالقة هو انمي ياباني يتحدث عن قصة ثلاثة أصدقاء إيرين ييغر, ميكاسا أكّرمان وأرمين أرليرت يعيشون في عالم يعج بالعمالقة الذين ظهروا من حيث لا يدرون وهذه العمالقة تقوم بالتهام البشر ليس لجوعهم بل للمتعة فقط ولهذا السبب كانت مدن البشر محاطة بأسوار عملاقة لكي يحموا أنفسهم ...... تابعوا الإنمي لتروا الأحداث الشيقة التي ستواجه الثلاثي .

    الشخصيات :

     إيرين ييغر Eren Yeager




    فتى في الخامس عشر من عمره ,بطل قصتنا , متهور وطائش لكن لديه إرادة وإصرار كبيرين , له حلم مشترك مع أرمين أرليرت وهو عبور الأصوار الفاصلة بينهم وباقي العالم وإكتشافه ,بمساعدة ميكاسا أكرمان (أخته المتبناة).



    ميكاسا أكرمان Mikasa Ackerman


    تبلغ نفس عمر ايرين تقريبا هي أخته بالتبني لأن والدهيا قتلا من طرف قطاع طرق وتم إختطافها بسبب جمالها , تتميز بالعبقرية وسرعة الحركة تصنف الأولى في دفعتها (الدفعة يمكن القول أنها مثل فرقة عسكرية أو ما شابه) ,هدفها الوحيد هو المحافظة على حياة ايرين لأنها تخشى أن تفقد عائلتها مجددا .

    ارمين أرليرت  Armin Arlert


    نفس العمر كذلك , يعتبر أرمين الصديق المقرب لايرين وميكاسا ,ليس ضمن العشر الأوائل في دفعته لأنه ضعيف البنية لكن عندما نتحدث عن القدرات الذهنية فهو الأفضل لأنه يتمتع بمهارات مميزة بالتكتيك والتخطيط , يعتبر عنصرا بارزا في فرقة إيرين لكن نقصه الجسدي يغطي مميزاته بشكل كبير, حلمه إستكشاف ما وراء الجدران.

    جان كريستيان Jean Kirschstein

    15 سنة كذلك ,شخص مغرور ويكن الحقد لإيرين ويسبب له المشكلات أيضا ,وهو أيضا يكن الحب والإعجاب لميكاسا , يعتبر السادس في دفعته 

    كوني سبرينجر Connie Springer




    خمس عشرة سنة , فتى طيب ولا يكن حقدا لأحد مما جعله أبلها بعض الشيئ يصدق بسرعة , ترتيبه الثامن في دفعته , إنضم للفيلق ليجلب العز والفخر لعائلته




    ساشا بلاوز Sasha Blouse


    16 سنة , فتاة طائشة لكنها تتميز بغريزة كالنمر ,تتميز بحبها الشديد للطعام كما أنها تعوذت على سرقته من المطبخ ,تملك الموهبة لكن لا تستغلها بشكل صحيح نوعا ما .





    وهناك المزيد من الشخصيات لكن لا يجب استباق الأحداث 

    تعليقات فيسبوك
    0 تعليقات بلوجر

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    كافة الحقوق محفوظةلـ نجوم الانمي-Anime Stars 2016 |